الاثنين، 3 يناير 2011

إحزر من؟


توني ادري انه هاللعبة ترجموها للعربية 

اكيد الي مترجمها مصري 

والدليل الأسامي 

سامي - كامل - كريمة - سلطان - فوزي - سلمى

هناك 10 تعليقات:

Seldompen يقول...

ههههه

حتى انا ما توقعت راح تترجم ..

بس هاللعبة لما كنت العبها دايم افوز لين مليت منها

:)

شاي الضحى يقول...

بين

قبل كنت ادمان عليها

فيها حسبه معينه من كثر ما نلعبها قمنا نعرف نخمن بسررررعه ونعرف الاسئله الي مفروض تنسأل وتعرفين الشخصيه الي عند الي يلعب معاج

رورو الشخبوطه يقول...

ماذكرها و بالاحرى ماعرفه ..

احس احنا لما كنا صغار كل وحده العابها غير :\ ماجنه كبر بعض :\

مرت عليج الباربي :p

شاي الضحى يقول...

رورو

اذكرها بالمتوسط هبينا فيها عدل حتى بالمدرسه كنه نلعبها مع البنات

اي مادري ليش

اي قطع مرت وما احبها كنت اكسرهم ههههه

ساره النومس يقول...

على فكرة وايد مجلات عربية فيها شخصيات مأخوذة من مجلات اجنبية والي انصدمت منهم مجلة ماجد عقب ماحطيت ببالي انهم شخصيات عربية طلعوا مبيوقين لووووول


والروايات المصرية اول كنت اشتريهم من مصر بس ما استمتع فيهم لانهم مو عربي بحت يعني اسم البنت مصري او الولد كذلك ماحب الروايات الكويتية المترجمة بالكويتي ما استمتع فيها بصراحة

شاي الضحى يقول...

طموحه

لووول حتى ماجد؟

ربعنا ما خلوا شي كل شي يبوقونه ما يتعبون نفسهم

Ra-1 يقول...

آنا بعد توني أدري!!

بس وايد حلوة هاللعبة أحبها :)

شاي الضحى يقول...

Ra

خوش لعبه :)

maha يقول...

اي ههه شريتها دايم العبها مع خواتي اللحين شاريه لعبه ريسك وكلها انقليزي ماعرفتلها

شاي الضحى يقول...

مها

شنو هذي ريسك؟