الأحد، 9 يناير 2011

CASA SPA


للمره المليون اخذ موعد عند كازا سبا واكنسل 

كل مره يطلع لي شي واكنسل الموعد :(

امس قلت خلاص بدق وباخذ موعد 

وما كان عندهم الا الساعه 5:30 بس ما خذيته لان وقت المباراه 

سبا ودلع وراحه  ...  ومباراه وصراخ واعصاب ما ينفع ههههه 

المهم خذيت موعد اليوم الصبح الساعه 10:30 

تأخروا شوي لانهم ضيعوا البيت 

اول ما دشت اصدمتني جنها مهاجره مع قشها ما شاءالله هههههه

زهبت الطاوله وحطت القش والشمع 

وما يبقه ورده وصخره ما حطتهم بالطاوله هههههه

وما صورت كل شي 


هذا الماي حق ايدي


سويت بس بديكير ومينيكير قلت بجرب للمره الاولى

وعندهم انواع وايد انا اخترت 

سوفت بلوسوم

وحطت لي سنفره لريولي وايدي ولفتهم بفوطه حاره 

وبعدها كريم ولفتهم بنايلون وفوطه حاره 

وجهاز مساج للريل

ولما خلصت من ريلي لبستني النعال (وانتوا بكرامه) مالتهم

ومعاها مسجلتها مشغله موسيقى حسيت نفسي بسبا صجي

وسوت لي جاي اخضر


وطبعا الماي الحار يايبته معاها 

تحسون صج متزهبين ما يطلبون منكم اي شي 

الا الماي حق الريل والايد 

ولما خلصنه عقب ساعه وشي عطتني تفاحه خضرا 


وااايد حبيته وان شاءالله بجرب اشياء ثانيه 

الي سوت لي اسمها: لـــين 

وعطتني كرت اذا سويت 5 مرات المره السادسه مجانا 

بس لازم يكون كله عند لين اذا وحده ثانيه كرت يديد 

عقب ما خلصت شالت قشها وردت كل شي مكانه 

والمكان نظيف جنه ما كان فيه هاللويه

يحليلها كانت خوش وحده 

لما خلصت حسيت اني بنااااااااااااااام 

بس بعد ما اطلعت رحت غسلت الماعين والهدوم 

اهي اهي اهي :(

وراح دلع السبا ههههههه

تليفون: 66889233


هناك 20 تعليقًا:

BeBe يقول...

نعيما
بس ماقلتي جم كلف
مفكرة افاجئ اختي النفاس وباين حلو
على فكرة تو اكتشف في بلوق جاي الضحى
انا وياج نفس الاسم :s
ولو انا يديدة http://chayal-tha7a.blogspot.com/
تقبلي مروري كل الشكر

رورو الشخبوطه يقول...

نعيما ..

Bint ilKuwait يقول...

Hehehe ee lazim 3ogob hathi ilkhadraa teyey:P

bil3afyaaa:D

Frankom يقول...

فكرة السبا باكويت مو داشة بالي
لا للحريم ولا للرجال
:)

Made n Q8 يقول...

مشالله شغلهم حلو

عااد مسيفه اسمهم عندي قلت بجربهم على يووم

علييج بالعافية

Sarah يقول...

ما شاء الله يهبل!!
حدة يبيلة !! مشكورة حطيتي عنه عشان
نعرفة وايد حبيتة.

candy cotton يقول...

عليج بألف عافيه انشاء الله
شكله وايد وايد حلو بجربه انشاء الله
وثانكيو وايد

ميمة السبيت يقول...

** ياحلات المعاريس اللي يسوون سبا

حبيبتي عليج بالعافية انشالله بس نصيحه

لاتاكلين و تشربين اي شي من اي احد ديري بالج لاتخذج حسن النية بالناس
مره ثانية زهبي تفاحتج الخضرا و الجاي اللي تحبينه ترى الدنيا تغيرت و الناس الحين مالهم امان

غير معرف يقول...

وناسة
عليج بألف عافية
عالأقل بالبيت تاخذين راحتج... تنامين ههههه
أنا بس أبدأ بدكير ومنكير أحس إنس نعسانة.

شاي الضحى يقول...

بيبي

الي انا مختارته بـ ١٧

حياج الله سميتي :)

شاي الضحى يقول...

رورو

الله ينعم بحالج :)

شاي الضحى يقول...

بنت الكويت

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

فرانكوم

اغلبهم يكونون صالونات بس مسوين نفسهم سبا

بس في بعضهم لا سـبــا

الرجال عاد مادري

بعد بالكويت ما ينفع سبا بجزيره وبحر وهدوء وزرع هههه

شاي الضحى يقول...

ميد

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

ساره

العفو :)

شاي الضحى يقول...

كاندي

الله يعافيج

:)

شاي الضحى يقول...

ميمه

الله يعافيج :)

لا تخرعيني هههههه

شاي الضحى يقول...

حنان

الله يعافيج :)

اي وايد اريح حتى من الزحمه وتطلعين ولويه

chatterbox يقول...

اينننن جربته برمضان اللي طاف وااااااااايد حلو

شاي الضحى يقول...

chatter

اي والله شغلهم حلو :)