الاثنين، 17 يناير 2011

وداعا للرؤوس السوداء


كنت استخدم لزقات نيفيا الي تشيل الرؤوس السوداء

وكنت وايد احبهم

بس عقب ما استخدمت اللزقات (الصوره الي فوق)

واااايد حبيتهم وكرهت مالت نيفيا 

خشمي مافيه رؤوس سوداء وايد بس هذا ينظف ويشيل كل شي 

والخشم يصير ناعم لوووول 

خذيته من ماركس اند سبنسر 

السعر: 1.750

هناك 16 تعليقًا:

Bint ilKuwait يقول...

laaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah 3aaaaaad 7asaaaafaaaaaaaa ams kint ib marks & Spencer!!!!:( lo sawaitay ilpost ams allah ehadach! lOOOOOOOOL:P

Bes inshallah baroo7!! tharoorii!!

3ad 9ij bayan maf3ola min awal maraa??

شاي الضحى يقول...

بنت الكويت

المفروض من قبل شهر اكتب البوست بس نسيته لوول

اي والله من اول مره شال كل شي

كوكتيل يقول...

صباح الخير :)

بجربه لأن عندي هل مشكلة :(

وإن شاء الله يظبط :)


يسلمو :)

daloo3a يقول...

والله حلووووو

عقدتنا عاد الرؤوس السوداء خخخخخخ

Made n Q8 يقول...

انا فيني بطرف خشمي ينرفزون

يعطيج العافية

DoDoq8 يقول...

يبييله

ِI Add it in my wish list

رورو الشخبوطه يقول...

من مدحج لمال نيفيا اختي جربته وعجبها..

ان شاءالله نجرب هذا ..

مشكوره..

شاي الضحى يقول...

كوكتيل

ان شاءالله :)

شاي الضحى يقول...

دلووعه

ههههه جربي هذا :)

شاي الضحى يقول...

ميد

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

دودو

مشكله الويش ليست مصررررف ههههههه

شاي الضحى يقول...

رورو

هذا عندي اقوى واحسن

وشال كل شي صغييير تعرفين الاشياء الي ماتبين جنهم شعر صغااااار حيل ما يبينون هذا يشيل وينظف الخشم

عفوا :)

غير معرف يقول...

مرحبا..وناسه انا ادور شي للرووس السوده مشكوره

غير معرف يقول...

على كثر ما مدحتيه .. نويت اروح اخذ منه

مع اني مرتاحه حاليا على استخدام الليفة المغربية مع شوية صابون.. بثواني الخشم يصير ناااااعم

لكن ما يمنع اني اجرب هاي اللزقات
لانه الانواع الموجوده فالجمعيه نتايجها مب لهناك

شاي الضحى يقول...

os6oria

العفو :)

شاي الضحى يقول...

tammyfav

انا نفع معاي وايد

دامج مرتاحه على طريقتج خلج عليها :)

الي بالجمعيات جربت وايد انواع ما منهم فايده الا نيفيا بس الحين هذا التوب