السبت، 27 فبراير، 2010

أمي بدعت!

الصيف الي طاف لما كنه حاجزين في فندق النخيل

الجزء الأول

الجزء الثاني

وعقب ما سبحنه بالبحر ردينه السويت بنتسح وكانوا حاطين لنه روبين واحنا 4

والريال الي يشتغل كان موجود ينظف الغرفه

فأمي كانت تبي تقول حق الريال اييب لها روب

جان تسألني شنو اسم "الروب" بالانجليزي؟

قلت لها ما اعرف

سألت زعفرانه وهم قالت ما اعرف

جان تقولها الحين تدرسين بره وما تعرفين انجليزي ههههههه

واختي الكبيره كانت بالدوام

عاد امي ما شاءالله عليها ما تعطل بالترجمه

قالت حق الريال:

!!! I want bathroom YOGURT

لوووووووووول

والي يضحك اكثر ان الريال فهمها وياب لها الي تبيه

لما ردت اختي من الدوام امي سألتها شنو يعني روب

جان تقولها:

!!! ROBE

طلعنه صج اغبيه ما استوعبنه انها كلمه انجليزيه مو عربيه

هههههههههههه

هناك 26 تعليقًا:

Reem يقول...

loool
ترجمه حرفيه، بس اهم شي انه طلع فيه يوقرت للباث روم
والله يخليلج الوالده

*Being One يقول...

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
شاي و الله عيوني صارت جذي @@
حدددددددي مت ضحك لووووووول
عجييبه امج بس و الله زين منها تفكر p;
و شكررا =)

{~المباركية~} يقول...

لووول
الاختراع ام الحاجه

رورو الشخبوطه يقول...

خخخ..

جان اشرتوا عليه وقلتوا لايك ذس ؟

بس والله تنت انقذت الموقف :)

والله يخليها لكم يارب..

barbar يقول...

لووووووووووووووووووول أهم شي يوقرت و الحبيييب فهمها الظاااهر مااارة عليييه لغتنا العجيييبة هههههههه

ياما حاشتنا موااااقف من هالنووووع و نكون من صجنا قاعدييين نتكلم و يطلع آخر شي موضووع ثاني :q

سلمي على خالتوو و قوليلها بدعتيييييييي :qq

شاي الضحى يقول...

ريم

آمين الله يسلمج :)

شاي الضحى يقول...

being

اي ما عندها مشاكل هههههه


عفوا :)

شاي الضحى يقول...

المباركيه

قصدك الحاجه ام الاختراع

بس بهالموقف صارت الوهقه ام الاختراع هههههههههه

شاي الضحى يقول...

رورو

ما فكرنه

اي يحلوها شلون فكرت هههههههه

آمين الله يسلمج

مشكوره :>

شاي الضحى يقول...

بربر

يمكن اهوا يسميه جذي هههههههه

خليها مستوره ههههه

الله يسلمج يارب يوصل ان شاءالله

مشكوره :>

Engineer A يقول...

loooooooooool


عجيبه :)

شاي الضحى يقول...

ENG

حدها ههههههه :)

احلى شي انها ما عندها مشاكل :>

chandal/danchal!! يقول...

:)))

شلون فهم وياب "المئزر"؟

شاي الضحى يقول...

جندل

اللهم اعلم :q

Hanan يقول...

LOOOOOOOOOOL

الله يقطع ابليسج ..حرام عليج مصاريني طلعت :p
الله يحفظ لكم الوالدة عالاقل عرفت تدبر عمرها مو مثلكم :p

شاي الضحى يقول...

حنان

وي وي بسم الله على مصارينج ههههههه

آمين مشكوره

اي ذكرتني بمرحية bye bye london هههههههههههه

يحلوها امي :)

سلة ميوّه يقول...

LOL


ربي يحفظها ويخليها لكم

:)

وتروحون وترجعون بالسلامة


:*

Hope يقول...

لوووووول
يحليلها الوالده
بس والله زين ، فهم عليها

Dear Romeo يقول...

مساء الورد

ضحكتني امج.. الله يخليها لكم
مو هينه والله .. يطلع منها

أوركيـد يقول...

لوووووووول حدها عجيبه ..

لما قريت بداية المقال صج قعدت افكر شنو يعني روب ؟ جان اقول لنفسي وييي طلعت خرطي بالانجلش خخخخخخخ
آخر شي طلع روب

صج عاد في كلمات نسأل عنها وآخر شي تطلع أجنبيه ..

lil.D يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اول شي قلت شو خص الروب انها تنطقه يوقرد
عبالي اول شي تشابه بالنطق عقب استوعبت الترجمه السريعه لووووول

شاي الضحى يقول...

سلة ميوه

آمين مشكوره :>

الله يسلمج


حياج الله :>

شاي الضحى يقول...

هوب

اي والله ههههههه

شاي الضحى يقول...

دير

آمين

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

اوركيد

هههههههههه طلعتي نفسنه

اي والله تعودنه انه روب ما استوعبنه ان الكلمه انجليزيه

:)

شاي الضحى يقول...

lil

ههههههههههه

لها علاقه وكبيره بعد :q