الجمعة، 9 يوليو 2010

عصير الفيحاء

عصير ايـزي

طعمه جنه برد فيلجا ذايب وايد حلو


عصير مـروج

لذييييييييييييييييييييييييييييذ

وايد عجبني


موجودين بعصير الفيحاء + عصير كيفان

هناك 43 تعليقًا:

Soor Avenue يقول...

ايزي وعرفته .. انزين مروج شنو؟

هديــل يقول...

شكلهم يشوووق :)

عليج بالعااافية

Unique Girl يقول...

شكلللهم واااااااااااو

ابي اضضضعف لاتحروووني خخخخخخ

يعطيج العافيه وبالعافيه حبيبتي

alB6h يقول...

شكل القلاااااص اينن ويونس حيييييل..
"عصير كيفان" عندهم سوالف غريبه , ان شاء الله اجربه :)

بالعافية عليج

رورو الشخبوطه يقول...

عصير الفيحا وين صاير بالجمعيه الكبيره؟؟

وبالعافيه يارب..

شاي الضحى يقول...

سور

والله مو ذاكره لان من زمان بس اهوا فيه وايد اشياء

اتوقع برتقال وتوت وفراوله وجنه فيه موز مادري

بس وايد لذيذ احلى من ايزي

شاي الضحى يقول...

هديل

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

يونيك

جربيه مره وحده :)

الله يعافيج

شاي الضحى يقول...

البطه

اي وايد اشياء حلوه بس انا ما احب الي بكيفان لان مو كل مره يضبط العصير ساعات يكون مو حلو

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

رورو

اي

بره يم لوازم العايله ومطعم السمبوسه

والله يعافيج

:)

غير معرف يقول...

بالعافية ان شاءالله
ما أحب هالعصاير أحس وايد ثقال.. حدي ليمون و برتقال و جزر و رمان.

شاي الضحى يقول...

هوبليس

الله يعافيج

لا تشربينه مع الاكل اكيد بكون ثقيل

انا احب اخلط ما احب اشرب عصير نوع واحد بروحه :)

le Koweit يقول...

اول واحد شكله عجيب...

شاي الضحى يقول...

الكويت

صدقني الثاني احلى

انا مجربه الثاني وايد واحبه بس لما جربت مروج الثاني صار مليق :)

بدون تعليق يقول...

يبي له في هالحر

شاي الضحى يقول...

بدون تعليق

اي والله :)

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

مروج ثاني مرة يمر علي هالعصير بالمدونات او يمكن انتي ذاكرتة من قبل ..

عليج بالعافية . . شكلة القلاس وايد حلوو لووول ..

شاي الضحى يقول...

المطيري

انا اول مره اجربه

وعرفته من بلوق فود

وانصحج تجربينه

الله يعافيج :)

ميمة السبيت يقول...

** عصير كيفان اللي بالفرع و را بلاتينيوم موووووووووووووووووصج

احب عصير عوار قلب منه بس يعتبر وجبه شوي يغث

Abd-alrhman يقول...

سوف ابجي

هههههههههههههههههه

بالعافيه ,, وعقبال هـ الشياء الحلوه عندنا ^_^

ri7ana يقول...

القلاص يونس
مقزرينها على هالجمعيه بالصيفي :)

Om MoD يقول...

يبيله :)


عليج بالعافية ...

daloo3a يقول...

حبيت شكل الكوب ^^

غير معرف يقول...

احلى شي القلاص :) اذكر مرة سويتي فيه عصير كيوي مع مانغا وقلتلج وقتها حامض ولا لأ؟ جان تقوليلي عادي.. :)
بالعافية

BookMark يقول...

ييبيله وانا يايبة ريوق الدوام من الفيحا ;)

غير معرف يقول...

الكوب والعصير روعه وشكله حلو ولذيذ .. بالعافيه ع قلبك .. مشكوره.

كوكتيل يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كوكتيل يقول...

صباح الخير شايونة :)

انا عاد غرامي العصاير أحب أغامر وأجرب فيها :)

بجرب وأقولك رأي

يسلمو :)

وشكلي بجرب مروج الأول :)

شاي الضحى يقول...

ميمه

ما جربت عوار قلب الي بكيفان

بس قالولي انه حلو :)

شاي الضحى يقول...

عبدالرحمن

لا لا تبجي الحين اطرشلك ههههههه

الله يعافيك

ليش ماعندكم عصير؟!

شاي الضحى يقول...

ريحانه

شفيكم لكم مستانسين على القلاص؟!

عاد تدرين انا ما احبه هذا مو قلاصي قلاص امي ههههههه

انا قلاصي ما اقدر اصوره لان الوان فما يبين العصير :)

شاي الضحى يقول...

ام مود

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

دلووعه

عاد انا ما احبه

شاي الضحى يقول...

مقلمه

هههههه شفيكم عليه انا ما احبه

لا ما سويت كيوي ومانجا :)

سويت "تفاح أخضر" ومانجا :)

الله يعافيك

شاي الضحى يقول...

بوك

اي وينفع هالايام مع هالجو :)

شاي الضحى يقول...

رندا

الله يعافيج

العفو :)

شاي الضحى يقول...

كوكتيل

عيل انتي نفسي

احب اجرب العصاير المخلطه

اي جربي مروج انا حبيته اكثر :)

Made n Q8 يقول...

القلاص يونس :d

6umasha يقول...

bel 3afya :P
ana kila arou7 ilfe7a ashtree kewii with ananas :P 7luu walla
bss il7en a7eesa gamaw ykhoruna ;/ 6a3ma mu nafs awal ;p

Ra-1 يقول...

عندي نفس هالقلاص
بس ليش مالي ماعنده عيون وحلج وخشم :(

شاي الضحى يقول...

ميد

تبينه؟ :q

شاي الضحى يقول...

طماشه

الله يعافيج

جربي كيوي واناناس المنعش الي يم الفنار احلى عصير جربته

شاي الضحى يقول...

ra

هههه يمكن كليتيهم وانتي ما تدرين :q