الخميس، 29 يوليو 2010

Canon EOS 550D

ونااااسه امس وصلتني هديه واهيا

كاميرا Canon EOS 550D

من زمان وانا بخاطري هالكاميرا وكنت ناويه اشتريها برمضان

وكل ما امر محلات الالكترونيات اروح اجابلها واصور الموظفين واطلع


وصارلي جم يوم احلم فيها هههههه

مره اني شريت الكاميرا


ومره قاعده اصوره امي وخواتي واهما يزفوني يقولون بس لوعتي جبدنه


واخر حلم اني شريت استوديو صغير وقمت اصور


هههههههه احلامي على قدي



امس نمت والكاميرا فوق راسي

قمت الفير صورت امي واهيا نايمه وزعفرانه وكملت نومتي

هههههههههههه

علي بالعافية

هناك 46 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

بالعافيه يارب..

عيل انا كل احلم اني مسويه اظافري او رايحه سبا او بضروسي خخخ..

وتتهنين فيها يارب..

ناطرين لقطاتج :)

Unique Girl يقول...

عليييييييييج بالعااااافيه شكله اشتغل عندج قانون الجذب :P


علييييج بألف ألف ألف ألف عاافيه

عاد ورينا ابداعاتج فيها

شاي الضحى يقول...

رورو

الله يعافيج

ههههههه اقولج كل واحد يحلم على قده عاد والله يبيلي احلم بسبا يمكن يتحقق

صرت سلوى المطيري ههههههههههههه

وانتي احلام نيران ههههههه

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

يونيك

الله يعافيج

مشكوره :)

ما اتوقع راح تشوفون الابداعات هههههه

may يقول...

حلللوة
عليج بالعافية ، أنا عندي موديل 500d
كانون eos
وايد حلوة ..
تستاهلين يالطيبة..

DoDoq8 يقول...

عليييج بالعافيه ناطرين الصور الحلوه


مو تصيرين نفسي شريتها وقطيتها بالدرج

معه انه كنت ميته عليها :×

شاي الضحى يقول...

مي

الله يعافيج

انا اعجبتني 450 بعدها نزلت اليديده 500 وهم اعجبتني وكنت بشتريها بس نطرت لما انزلت هذي ويتني هديه :)

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

دودو

الله يعافيج

لااااااااااا من صجج؟

ليش قاطتها بالدورج؟

تدرين انا عندي الكاميرا شي ضروري ولازم احطها بجنطتي قبل لا احط تليفوني او مفتاح البيت او السياره

وعلى طول اصور من لما كنت صغيره احب التصوير

يعني ما اتوقع انها بتنحط بالدرج هذا شي مستحييييل

:)

DoDoq8 يقول...

اي انا قبل لا اخذها كنت اقول باخذها معاي وين مااروح بس الكامره الي عندي ثقيله صارت ايدي اطيح واتعب لمه احطها بالجنطه

فعشان جذي صرت مااخذها معاي كل مكان

شكلي بخذلي ديجتال صغيره :×

drabel يقول...

عالبركة خوش خبر والله :)
يلا عاد خنشوف الصورة الطيبة انشالله

غير معرف يقول...

بالعافية ان شاءالله :)

Hadeel يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Hadeel يقول...

تستاهلين والله ..

هديــل يقول...

مبرووك تستاهلين

عاد انا مفكرة اشتري كانون جربيها وقولي رايج

عليج بالعافية =)

خدمات البحث العلمي يقول...

تكسرينها بالعافيه

bloglaish يقول...

عليج بالعافيه ،، وعاد ورينا احترافج بالتصوير :)

alB6h يقول...

مساء الخير
مبرررررروك عليج الهدية وتستاهلين كل خير .. احلى شي التصوير حدي احب اصور ..
يلا نبي نشوف ابداعاتج باللقطات من عدستج :)

Nikon 8 يقول...

عليج ستين ألف عافية:)
ما تتصورين إشكثر أنا ضعيفة أمام الكاميرات
عندي كاميرا ديجيتال صغيرة ماركة كانون ما أدري ليش ما دخلت خاطري بمكن لأن واحد قال لي إن عدستها ليست بدقة ماركات أخرى مع إني شايفة فيها مواصفات حلوة
إذا جربتي الكاميرا وعجبتك قولي لي رجاء
على فكرة منهو وكيل كانون بالكويت

Frankom يقول...

عليج بالف عافية
:)

يالله نبي صورة شغل عدل مدل
:)

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم..
ماشاء الله تبارك الله ..
بالعافيه عليج..
عاد شدي حيلج نبي نشوف الإبداع ..
..
في أمان الله

شاي الضحى يقول...

دودو

شي اكيد هالكاميرا ما تاخذينها معاج كل مكان

والديجيتال ضروريه بالجنطه وعمليه اكثر

بس تنفع لأماكن معينه وللسفر اذا تحبين التصوير :)

شاي الضحى يقول...

درابيل

الله يبارك فيك

ههههه ان شاءالله اذا قدرت :)

شاي الضحى يقول...

هوبليس

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

she

تستاهلين الطيب :)

مشكوره

شاي الضحى يقول...

هديل

الله يبارك فيج :)

انا عندي كانون الديجيتال العاديه وايد احبها وتصويرها حلو

وهذي هم تصويرها وايد حلو

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

مبدعه

لا ويه مابي اكسرها احبها هههه

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

ليش

الله يعافيك

ان شاءالله اذا فضيت :)

شاي الضحى يقول...

البطه

الله يبارك فيج وتستاهلين الطيب :)

انا بعد احب التصوير بس مو اي تصوير

احب اصور للذكرى :)

شاي الضحى يقول...

نيكون

الله يعافيج

انا الي استخدمها حاليا كانون الديجيتال العاديه بس مواصفاتها وايد حلوه وتصويرها واضح ودقيق

ومرتاحه منها وايد

وهالكاميرا جربتها شوي وايد حلوه ولما صورت فيها طاحت من عيني الي عندي ههههههه

والصراحه انا احب كانون :)

وما عندي فكره عن الوكيل

شاي الضحى يقول...

فرانكوم

الله يعافيك

ان شاءالله اذا صار عندي وقت :)

شاي الضحى يقول...

نهار

الله يعافيج

ان شاءالله

شكرا :)

ROro Mania يقول...

عليج بالعافيه ;)
خوش كاميره كانون ^_^

هالله هالله بالصور كل يوم جكجكي
انا عندي وحده slr حده هبيت فيها و الحين مقطوطه بالكبت :p

ROro Mania يقول...

على ما اظن وكيل كانون الساير :)

شاي الضحى يقول...

رورو

الله يعافيج

حرام ليش قاطتها :(

يضيق خلقي اذا شفت الكاميرا مافيها بطاريه ولا مقطوطه

استعمليها :)

والله مادري يمكن الساير

مع ان عندي كانون ووديتها مره عند الوكيل بس نسيت منو

غير معرف يقول...

خخخخ عليج سوالف جاي تموت ضحك، قاعد أتخيل فلاش الكاميرا على ويه أمج واختج وهم نايمين.. بالعافية عليج وتستاهلين ألف ألف خير يارب، وان شالله الي يابلج الكاميرا إييبلج الاستديو بعد..

شاي الضحى يقول...

مقلمه

هههههه امي لما شافت صورتها العصر قالت لي جان رتبتي شعري وصورتيني لان كان طاير فوق المخده ههههههههه

الله يعافيك وتستاهل الطيب :)

والله يبيله استوديو

تهقى اييبلي؟! ههههههههه

Her يقول...

lol 3aleach b2alf 3afya 7obe:)

غير معرف يقول...

إي إييبلج بس عاد انتي وشطارتج بالمساحل والطبخات إييبلج.. :D

شاي الضحى يقول...

her

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

مقلمه

ويه يعني لازم اطبخ عشان كل شي اييني

بس هم سهله هههههههههه

شكرا على النصائح القيمه :q

koko يقول...

علييييج بألف عاااافيه
تتهنين فييها يا رب

bent el deera يقول...

عليج بالعافيه حبيبتي :>

انتي طيوبه وحبوبه وتستاهلين الهدايا... وان شاء الله تفتحين الستديو قريبا :>

ri7ana يقول...

تجكجكين بالعافيه
وعقبال ماتجكجكين وانتي عالقمر ;p

Hashimoto يقول...

مبروووك .. وتنتفينها بالعافية
D:

Made n Q8 يقول...

عاد هالله هالله باللقطات الزينه :)

علييج بالعافية

noon يقول...

mabrooook , halaah halaah bil9owaar il7ilwaa :D