السبت، 10 يوليو 2010

جديد ستاربكس

بوست ثاني سريع قبل لا يدخل لابتوبي المستشفى

لعشاق القهوة فقط


ستاربكس منزلين فرابتشينو يديد اسمه

فرابتشينو اسبرسو مع الكريمه ممزوج بالقهوة

Espresso and cream Frappuccino


اليوم كنت رايحه بشتري

Dolce Frappuccino

جان يقولي انه خالص

واقترح علي اني اجرب الفرابتشينو اليديد

قلت يالله شورتك وهداية الله


رايي:

وايد حبيته لان طعم القهوه فيه قوي .. احلى من الفرابتشينو العادي

الي يكون فيه ثلج وكاراميل و"ريحة" قهوة !

وانا كل مره اطلب بدون كريمه لاني ما احبها .. هذا طلبته مع كريمه لان اسمه في كريمه

قلت اجرب واشوه مو ثقيله والكريمه مخلوطه بقهوة مادري كاكاو شي جذي فمو مبين طعمها

ومادري اذا هذا موجود على طول ولا فتره ويشيلونه!

والي ما يحب القهوة لا يجربه

هناك 56 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

ماتقدرين تنزيل بوست بالايفون ؟؟

وبالعافيه يارب..

انا عكسج مااحب القهوة وغرامي الكريمه..

شاي الضحى يقول...

رورو

امبله بس ما استخدم الاي فون وايد ومالي خلقه

احب اللابتوب اريح :)

الله يعافيج

عيل مره ثانيه طلبيه واخذي الكريمه وانا اخذ القهوه اكثر ههههههه

Unique Girl يقول...

واااااااااااااي ابيييي ابييي اموووت على شي اسمهه قهوه ياربي

عاد امس اقول حق ابوي ابي ستار بوكس زفني لووول ^_^

بالعافيه

ويعطيج العافيه يارب

هديــل يقول...

يمي يمي شكله لذييذ

< غرامها القهوة

يبيلة تجربة

عوااافي
&
يسلمووو =)

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

عليج بالعاااافية ..

وانا هم ما احب القهوة الا اذا طعمها خفيف ..

^_^

le Koweit يقول...

شكله حلو
انا من عشاق القهوة
لازم اجربه باجر :)

غير معرف يقول...

بالعافية ان شاءالله
ولا مرة شريت قهوة باردة و ما احبها. أفضل الحارة وايد

ROro Mania يقول...

شكله يشوق بهالحر و الرطوبه اللي تغمت :p
مال اروح باجر الصبح اتريق بستاربكس hللي يمنا ;)

V I E W يقول...

ابي ستاربكس :(
ماحب قهوه بس فانيلا ،
بس شكله يخليج غصب تشربينه لول

عليج بالعافيه ..

alB6h يقول...

اول ما شفته الصورة حسيت بالكاكاو :(
بس انا والقهوة كلش مو ربع , رفيجاتي يحبون جذي بقولهم..

بالعافية عليج

It's me يقول...

طلبج المعتاد من ستاربكس نفس الي اخذه انا بالضبط يعني الذوق متشابه انشاء الله بجرب الفرابتشينو اليديد شكله لذييييييذ (:

AM.SA.CHANNEL يقول...

أنا ما أحب الكوفي البارد .. يضربني صاهر عقبه .. بس الكريمه أتخبل عليها .. واايد أحبها .. بس الحين إستويت أزيغ أحط كريمه مب شرات قبل زيغووني من الكريمه قالولي خطر على الجسم .. أحين كله أطلبه بدون كريمه .. !!

بس عجبني هذاك أول واحد ..

غير معرف يقول...

انا كلش ماحب القهوة ولا نكهتها ولا ريحتها.. وبالعافية يارب.. أحب الكراميل أكثر..

غير معرف يقول...

woow look great yummi yummi
3lech bl3afya enshallah

Her يقول...

3ad ma7eb elgahwa barda bs shakla yshaweg w bel3afya 7abeebty

6UMASHA يقول...

awal shay bel 3afyaa .. o zain ma lgetay awal wa7ed :S 7ASEETAAA MEN ILSOURA daaaeemm o yqeeeth !!

TaZmaNiA يقول...

شكله عجيب بجربه انشالله يوم الخميس :)

جاكليته يقول...

انا ما أحب القهوة خصوصا الاكسبريسو .. احسها حيــل مره ..
بس راح اقول حق ناس غرامهم القهوه الاكسبريسو ..
يسلمووو ..

Made n Q8 يقول...

عيل انا اطلب الفرابتشينو بس عشان الكريما والكراميل :d

غير معرف يقول...

nooo creeeeam for meee plz

Violeta-RoSe يقول...

توني توني توني ذايقته
عشقته من اول شفطه ;P
لانه طعم القهوه فيه قوي و الكريمه طعمها حلوو

ReLaaaX يقول...

مممممم ماحب الكريمة --> فيه عسارة أكثر من جذي ؟ :p


بس شي حلو تعرفينا على الشي اليديد :)))

cheese 7cake يقول...

لااااازم اجربه

شكله يوحي انه لذيذ

عليججج بالعافيه

Summer يقول...

the same thing happened to me!! i couldn't get the dolce so I got the new one!

εмάή.н ♥ يقول...

وآآآآو قهوهـ

اموت فيها =)

NoNa يقول...

واااي عاد انا ادمااااان قهوة :$

شهيتيني الله يهداج :P

Slashy يقول...

عليج بألف عافية حياتي

غير معرف يقول...

Jarrabta o kan okay not bad - asaasan ana mo men 3oshaaq starbucks bes ma kan sayee abadan :-) bel3afiaaa

By the way I have a special picture for you in my post

http://ansam518.wordpress.com/2010/07/17/the-proteges-day-ii-madinat-jumeirah/

ehdaa lich hahahahaha

Frankom يقول...

أمس مجرب قهوة باردة بكاريبو نسيت اسمها
شي مو طبيعي

أنا اللي ما أحب القهوة حبيتها
:)

شاي الضحى يقول...

يونيك

خلاص ولا يهمج الحين اييب لج :)

الله يعافيج

شاي الضحى يقول...

هديل

الله يعافيج ويسلمج :)

شاي الضحى يقول...

المطيري

الله يعافيج

:)

شاي الضحى يقول...

الكويت

ها جربته؟!

شاي الضحى يقول...

هوبليس

الله يعافيج

انا احب الاثنين :)

شاي الضحى يقول...

رورو

اي والله انا شنو الي مرضني غير الرطوبه

شاي الضحى يقول...

سويت
احب الفانيلا مع الكابتشينو

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

البطه

مافيه كاكاو بس الي فوف الكريمه

كله قهوه

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

ام شوشو

هذا وايد حبيته احلى من الي اطلبه كل مره :)

شاي الضحى يقول...

AM

انا ما احب الكريمه لانها وايد ثقيله

وطعمها مو حلو

اول واحد نفسه ثاني واحد :)

شاي الضحى يقول...

مقلمه

الله يعافيك

شاي الضحى يقول...

imac

الله يعافيك

شاي الضحى يقول...

هير

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

طماشه

الله يعافيج

لووول

ترا الاول اهوا نفسه الثاني

والي كنت ابيه ما حطيت صورته

شاي الضحى يقول...

تاز

ان شاءالله :)

شاي الضحى يقول...

جاكليته

انا بعد ما احبها بس هذا فرابتشينو مع اسبريسو فمخلوطه مع اشياء ومافيها مروره

الله يسلمج :)

شاي الضحى يقول...

ميد

الكراميل احبه بس الكريمه نوووو

شاي الضحى يقول...

جست

مي تو :)

شاي الضحى يقول...

فايوليتا

عليج بالعافيه

انا صرت شبه ادمان عليه :)

شاي الضحى يقول...

ريلاكس

انا بعد ما احبها

بس بهذا حبيتها لان مافيها طعم الكريمه العاديه

:)

شاي الضحى يقول...

جيز كيك

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

سمر

اي عاد هذاك هم حلو

بس عندي هذا احلى لان فيه قهوه اكثر ويصحي :)

شاي الضحى يقول...

هرموسو

عيل جربيه :)

شاي الضحى يقول...

نونا

حتى انا ابي بنطر تنزل الشمس وبروح اشتري ههههه :)

شاي الضحى يقول...

5/4

الله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

انسام

الله يعافيج

انا بعد مو وايد احب ستاربكس افضل سكند كب وكاريبو :)

وان شاءالله الحين بدش وبشوف

شكرا :)

شاي الضحى يقول...

فرانكوم

عليك بالعافيه

احب كاريبو

اذا تذكرت اسمها قولي :)