الأربعاء، 21 يوليو 2010

سؤال


اذا يتلكم الفرصه انكم تغيرون اسم بلوقكم .. شنو راح تسمونه؟!

ودكم تغيرونه او تخلونه نفس الاسم؟

مقتنعين باسم بلوقكم ولا لأ؟

-----------------------------------------

تحديث: ضحكتوني لما قلتوا بسميه فيول ههههههههههه

ليش متوقعين اني بسميه فيول؟!

عن نفسي ما راح اغير الاسم لانه عاجبني ومو انا الي اخترته

امي الي اختارت اسم البلوق

وحبيته وحسيت انه وايد لايق على شخصية البلوق

لان بشاي الضحى نسولف عن كل شي


هناك 67 تعليقًا:

غير معرف يقول...

بالنسبة لي..

آممم ما عندي اي مشكلة في اسم مدونتي
لانه اسمي هع..

alB6h يقول...

اممممم من فترة وثانية اقول لو حاطه مدونتي ع اسمي جان احلى وبعدين اهون اقول لالا البطة احلى يذكرني بطفولتي بشي فيها براءة حلوه وبشي كان يتفق عليه الكل :)

انزين وانتي الاسئلة موجه لج اذا ممكن واذا سمحتي :)

ويعطيج العافية

رورو الشخبوطه يقول...

لا احبه اسم شخبوطه ..

ومثل بطه انتي دورج جاوبي؟؟

ومرسووو..

Musaed يقول...

راح أسميه

فيووول :PP

Slashy يقول...

حده لأ لأني بالغصب طلعت هالأسم لوووول

غير معرف يقول...

ممم انا الصراحة ودي أسويه "طماشة " لأن هذا الاسم الي انعرفت منه وأنا احبه ومختصر وان شالله راح أغير اسم مدونتي بس مو ألحين بعد مرور سنة وتحديدًا الاول من يوليو سنة 2011 لأني كنت حالف إني ما أغير ستايل المدونة ولا شي فيه إلا بعد مرور سنة.. ف بخليه " طماشة " لأني فعلاً طماشة خخ

أما ليش اخترت قلم ومساحة أحسه قريب منه إني اكتب أفكار وامسحها ف قريب ومو قريب مني بنفس الوقت..

mazyona يقول...

والله حابه اسم بلوقي
لأنه كل شيء فيه مثلي مجنون
والكل يستغرب من الاسم
بس احب اني اقول من خلاله اني امشي على مزاجي ولو شنو كانت الظروف
ما ودي أغيره

نـ(المطيري)ـازكـ يقول...

عن نفسي حابتة ..
ومو مفكرة اغيرة ..

وانتي هم جاوبي ^_^

Hadeel يقول...

سكب الحروف عاجبني وداش مزاجي ^^
بس
she is me .. أذكر انه كان وايد عاجبني .. لأنه يوحي لي وللآخرين بثقتي بنفسي^^ بس الحين مفكرة مو جديا أغيره
مرات أقول (م. إشراق^^) ومرات أقول (هديل ) اسمي

ومرات أقول .. اسمي واسم عايلتي

ومرات أقول she is me
وفي اسم هم عاجبني (e9rar & 6moo7)

^^
إنتِ شرايج؟
أغير ولا خليني she is me؟

ROro Mania يقول...

انا بعد راضيه فيه
بس يمكن بعد فتره اغيره مايندرى عني لووول

Maram يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبوفلان يقول...

أبوفلان فديتني عاجبني اسمي :-)

حياتي هدف مو عبث يقول...

نفسة :)

كل عام ومدونتج بخير (:

هديــل يقول...

لا مو مفكرة اغيره لانه باسمي

وجذي احس اني واضحة اكثر :>

مشكوورة

Sweet Revenge يقول...

لا ما اظن اغيره :)

غير معرف يقول...

I LOVE my blogs name , kilish ma a3tqed aghayrah

BookMark يقول...

الحمدلله مقتنعة فيه وماافكر أغيره ;)

غير معرف يقول...

مقتنعه باسمي وماافكر اغيره لانه اسمي الحقيقي وبعد عاجب امي وابوي ههههه
مشكوره الله يعطيك العافيه .

reemas يقول...

انا عجبتني فكره اسم مدونتي ريماس و هي معكوس اسمي بالانجليزي
لكن انقلب السحر علي الساحر
و الكل يظن اني بنت او انه اسم بنتي
استغرب من الناس اللي يعلقون عندي قبل لا يقرون البروفايل
بس ما فكرت اغيره و لا فكرت في بديل
بس احتمال اسميه سمير بدال ريماس و افتك

Crazy Girl in aGood Way يقول...

مااعتقد اغيره .. انتي شكلج تحطينه فيول وشاي الضحى ههههه

خدمات البحث العلمي يقول...

سؤالك جدا حلو

استمتعت بتعليقات القراء
اما عن نفسي
عاجبني الاسم

غير معرف يقول...

لو علي جان رديت على اسمي القديم بس بدون سويتي باي
يعني حنان (كويت مثلا) أحس أحسن و صج ببالي أغير الاسم و ان غيرته ترا منج ههههههه
ليش ناوية تغيرين؟ ترا عنوان المدونة حلو بس يحر بالذات وقت الدوام - لأن ماكو جاي ضحى ههههه

ساره النومس يقول...

انا مابي اغيره مابي امدح بنفسي بس لقيت بلوقات يت من بعدين كلها تبتدي بتخاريف فلان تخاريف فلانة لقيت ان اسم مدونتي قوي لدرجة انهم اقتبسون >>>>> حلفي بس ؟؟



شلونج عيني ؟ اشتقت لج وايد والله

Made n Q8 يقول...

لا عاجبني واذا ابي اغيره راح احط اسمي

AM.SA.CHANNEL يقول...

أنا الصراحة ما ودي أغير إسم بلوقي .. و وايد مقتنعة بهالإسم .. و الحين أشوف بعض المعلقين يعطوني إسم أسماء ههههه عشان أول الحروف إم س أ .. و مع إنه لو عرفو الإسم موول مايخصه فرق و هالحرفين إلهم معنى عندي فعشان جي أبدا ما أفكر اغير و ما جد حطيت في بالي

اللولو المنثور يقول...

Ammmmmm it will be
rare pearl.

:)

نمووول يقول...

بسمية (فيول) عشان ماتقدرين تغيرين اسم بلوقج هاهاها ,,
مافكرت اغير الأسم ,,
شكراً

lil.D يقول...

Thoughts Transitions
نفس ما هو، لان فعلا انا بلوقي بالمختصر المفيد هو ترجمة لافكاري :)


ضحكني رد نمول لوووول تخيلي ياخذ عنج اسم فيول :) 

fatto يقول...

بالنسبه لفيونكات انا عاجبني .. ومافكرت اغيره :) .. جنج ناويه اتغيرين شاي الضحى !!

Hashimoto يقول...

ودي اغير اسم الدومين
اخليه على اسم البلوق
Hashimoto
بدل
akabane-90

TaZmaNiA يقول...

"شاي الضحا"

:):)

Frankom يقول...

ما أعتقد عندي اسم ثاني
:)

laish يقول...

ماعتقد راح اغيره لان فكره المدونه عالاسم والحمدلله حسينا بتميز فيها :)

شاي الضحى يقول...

حنان

اول شي تنحت مادري شنو كاتبه هههههه

بعدها استوعبت

:)

شاي الضحى يقول...

البطه

بالعكس حلو البطه انا احب البط ههههه

:)

جوابي موجود بالموضوع سويتله تحديث :)

شاي الضحى يقول...

رورو

جوابي بالموضوع نفسه :)

شاي الضحى يقول...

مساعد

هههههه احلى اسم :q

شاي الضحى يقول...

5/4

ما فهمت شنو يعني 5/4؟

بس اسم مميز :)

شاي الضحى يقول...

مقلمه

اي انا بعد عندي طماشه احلى من قلم ومساحه

بس هم قلم ومساحه حلو لانك مدرس عربي فلايق عليك :)

شاي الضحى يقول...

مزيونه

اسم البلوق يعبر عن شخصيتج لان السوالف لاني تكتبينها تضحكني واشياء ما اسويها ههههههه :)

شاي الضحى يقول...

المطيري

جوابي بالموضوع :)

شاي الضحى يقول...

she

الصراحه انا اشوف she is me وايد حلو

:)

شاي الضحى يقول...

رورو

لا حلو لا تغيرينه :)

شاي الضحى يقول...

ابوفلان

هههههههه ما شاءالله على الثقه :q

شاي الضحى يقول...

حياتي هدف

وانتي بخير وصحه وسلامه

:)

مشكوره

شاي الضحى يقول...

هديل

صح كلامج

العفو :)

شاي الضحى يقول...

سويت

اتوقع اصعب قرار اهوا تغيير الاسم لان الناس يكونون عارفينج بهالاسم

شاي الضحى يقول...

جست

اهم شي انج تكونين حابته :)

شاي الضحى يقول...

بوك

هذا اهم شي :)

شاي الضحى يقول...

رندا

توني ادري انه هذا اسمج :)

العفو والله يعافيج :)

شاي الضحى يقول...

ريماس

توني ادري!

انا قبل عبالي انه بنت من الاسم بس لما قريت البروفايل استغربت

لا لا تغيره ريماس حلو :)

شاي الضحى يقول...

كريزي

هههههه

لا ما راح اغيره :)

شاي الضحى يقول...

مبدعه

وانا بعد اسمج عاجبني :)

شاي الضحى يقول...

هوبليس

انا حبيت اسمج القبلي احلى من الحين

لا مو ناويه

هههههه ليش يحر :q

عادي انا ما عندي دوام

شاي الضحى يقول...

طموحه

لا لاتغيرينه اسم بلوقج حلو وغريب :)

انا بخير الله يسلمج

انتي شخبارج وينج غطيتي؟!

شاي الضحى يقول...

ميد

لا حلو الاسم :)

شاي الضحى يقول...

AM

انا كنت متوقعه ان اول حرفين من اسمج عشان جذي حاطته

:)

شاي الضحى يقول...

اللولو

لا لا تغيرينه ترا وايد حلو الاسم

:)

شاي الضحى يقول...

نمووول

هههههه سمه فيول عليك بالعافيه

عشان ياكل كل النمل الي ببلوقك

عفوا

:q

شاي الضحى يقول...

lil

نمووول نحيس ههههههههه :q

شاي الضحى يقول...

فاتو

اسم بلوقكم وايد حلو بس هالفتره مادري شفيكم غطيتوا

اتمنى انكم تردون نفس قبل

بالنسبة لي لا :)

شاي الضحى يقول...

هاشم

اي ترا احلى Hashimoto :)

شاي الضحى يقول...

تاز

ميد اند تايوان :q

شاي الضحى يقول...

فرانكوم

اسمك مميز والكل يعرفه ما شاءالله :)

شاي الضحى يقول...

ليش

اي ما شاءالله فكره يديده وحلوه :)

V I E W يقول...

جنج تدرين
ناويه اغير اسم بلوقي
بس تعبت وانا افكر شسميه ..

شاي الضحى يقول...

سويت

اصعب شي انج تختارين اسم للبلوق

شوفي الاسم الي يناسب شخصيتج :)