الأحد، 18 يوليو، 2010

كل شي فيني اخترب!

لابتوبي اخترب

وقالولي يبيله 10 ايام الحين مادري شكثر باقيله

وخذيت لابتوب امي اقزر فيه

سيارتي اختربت

واشوه امس ردت بالسلامه

وانا اختربت

انفلونزا كسرتني والحمدلله اليوم صرت احسن بس باقي بقايا

ما نشوف شر انا واغراضي

وشكرا لكل من سأل عني


هناك 91 تعليقًا:

ARTFUL يقول...

ما تشوفون شرر


:)

نمووول يقول...

حمدلله على السلامة
واجر وعافية ان شاء الله
الحين يزرعون كليه حق الانسان ويطلع ثاني يوم اللابتوب ليش 10 ايام شنو مسوية فيه انتي ؟
واعتقد ان السيارة كان ضايق خلقها على اللابتوب وزعلانه فياها اكتئاب واختربت ييبيها العيادة اعالجها

وبس سقلت وايد
حمدلله على السلامة ,,

NOIR يقول...

حبيبتي!
و انا اقوول وينها وينها!
انا بعد و الله :(

رديت من لندن مريضه
و لي يومج

شنو اكلتي شربتي؟
انا ضد الادوية و الدكاترة

NOIR يقول...

الحمد لــــلــه عـلى السلامــــــه

DoDoq8 يقول...

حمدالله على سلامتج

فقدناج

ri7ana يقول...

حمدلله على سلامتج
ويردون اغراضج بالسلامه
بس جن وايد تصليح لاب توب 10 ايام
الحريم يولدون اليوم ويطلعون باجر لاب توب يتصلح 10 ايام :p

شاي الضحى يقول...

ارتفل

الشر ماييك

:)

شاي الضحى يقول...

نمووول

الله يسلمك ويعافيك

هههههههه

والله لابتوبي فيه بلاوي خلني ساكته احسن زين منه يشتغل هههه

وزين رضوا يصلحونه ما احذفوه بويهي ههههه

السياره زعلت علي لاني استمرضت وما قمت اسوقها جان تخترب هههه

بس الحمدلله طابت

الله يسلمك :)

الجودي يقول...

شايونه

ما تشوفين شر يا حلوة لا إنت ولا أغراضج

:)

شاي الضحى يقول...

Noir

ما تشوفين شر

والحمدلله على سلامتج

والله كليت كل شي مو مفيد هههههه

كله اشياء بارده وايس كريم وعصير بارد

هذا الي خلاني اتعب زياده وبلاعيمي تزيد علي

وخذيت ادويه وايد :)

والله يسلمج

شاي الضحى يقول...

دودو

الله يسلمج

ما تفقدين غالي :)

شاي الضحى يقول...

ريحانه

الله يسلمج

ان شاءالله باقي بس اللابتوب

والله مادري

مو انا الي وديته

لان فيه اشياء وايد خربانه وغير الشاشه ما تشتغل ويبيله شغل وايد

:)

شاي الضحى يقول...

الجودي

الشر ماييج حبيبتي

شكرا :)

فـ(المطيري)ـدكـ يقول...

ماتشوفين شر.. الف لا باس عليج

خــطاج الســووو

^_^

maram يقول...

ما تشوفون شرر أنتي و أغراضج

شاي الضحى يقول...

المطيري

الشر ماييج

وخطاج اللاش :)

شاي الضحى يقول...

مرام

الشر ماييج

شكرا :)

Bloglaish يقول...

ماتشوووفين شر :) انا اقول ليش فاقدينج بالمدونه :)

شاي الضحى يقول...

بلوق

الشر ماييك

اي كنت خربانه هههههه :)

panadool يقول...

الحمد لله عالسلامه

خل أعطيج الوصفة مالتنا


حق العين


خلي الوالدة تبخرج وتحط شب وحرمل مع أذان المغرب

وتصب عليج خل وملح

مع المعوذتين والكرسي عن العين ياوخيتي

(:

وفيروزة نيشابورية


حق المرض

تشربين عصير ليمون بدون ماي وسكر يعني يسمونه حاجم

وحبتين بنادول أكتفت (:


وبعدها تخمه شربتي مع نبات

وإذا عندج شيئ من سفرة القاسم (:

وحبتين قند ( مكعبات سكر )

ونص رمانه مع قشره



إنشالله إنشالله بعد ماتسوين كل هذولة ماكو إلا العافية
(:


سلامات يالخوش

AM.SA.CHANNEL يقول...

الحمد الله على السلامة ما تشوووفين شر إنشاء الله ... !!

و عاده وحليلج كله يا ورا بعض ..

ما تشوفين شر إنشاء الله

شاي الضحى يقول...

بنادول

الله يسلمك

عن العين اقرا على نفسي وامي تقرا علي

ولو امي تبخرني يتموتني لان فيني ربو واختنق من الدخان والبخور ممنوع ببيتنه اذا انا موجوده

وفي اشياء قلتهم ما فهمتهم !

فيروزة نيشابورية
تخمه
سفرة القاسم

شكرا

والحمدلله الحين صرت احسن :)

والله يسلمك

رورو الشخبوطه يقول...

سلامات ياجايونه سلامات..

ولكم باك ..

شاي الضحى يقول...

AM

الله يسلمج والشر ماييج

:)

شاي الضحى يقول...

رورو

الله يسلمج حبيبتي

مشكوره :)

Sami يقول...

خطاج السو

شاي الضحى يقول...

سامي

خطاك اللاش :)

رنداالجنوبيه يقول...

حمدلله ع السلامه بعدوينك ان شاء الله

هههههههه ضحكت ع خربانه ..

الله يعطيك العافيه وبالتوفيق.

شاي الضحى يقول...

رندا

الله يسلمج

ههههه

الله يعافيج :)

fara7q8 يقول...

ماتشوفين شر ياقلبي ...

فقدناج ...

شاي الضحى يقول...

فرح

الشر ماييج

ما تفقدين غالي

:)

alB6h يقول...

ووووي شفييج سلاااامات ما تشوفين شر انتي ولابج وسيارتج
يلا ان شاء الله لابج يطلع بالسلامة وترجعين ونشوف مواضيج الحلوه ..
وصحتج تتحسن :)

يعطيج العافية

ميمة السبيت يقول...

** سلامات ماتشوفين شر انشالله ، مادري شسالفتها علينا الفلونزا كلنا مرضا تبين الاوتروفينا مالتي تقزرين فيها

شاي الضحى يقول...

البطه

الله يسلمج والشر ماييج

ان شاءالله

راح انزل بوستات من لابتوب امي :)

الله يعافيج

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

ميمه

الله يسلمج والشر ماييج

انا يتني من الرطوبه قمته حر برد والتكييف بالسياره

الجو يمرض :(

chandal/danchal!! يقول...

ألف لا باس عليج

وأجر وعافية لج ولأغراضج

مشتائين يا جايونة

:*

عين بغزي يقول...

الحمد لله علي السلامه

ومايشوف شر لابتوبج وسيارتج و انتي كذالك

Hope يقول...

سلاماااااات الف سلامه ما تشوفين شر
اجر و عافيه يا رب

قلم ومسّاحة يقول...

سلامات ما تشوفين شر يارب
نصيحة قطي هاللاب توب واخذي لاب توب يديد أحسن.. أدري لج وياه ذكريات بس أحسه بتتلعوزين وياه بالمستقبل..
يله أهم شي سيارتج تشافت والباجي ان شالله كلهم يتشافون.. غبتي وايد ترا..

ROro Mania يقول...

ما تشوفين شر ان شاء الله :)

شاي الضحى يقول...

جندله

الله يعافيج

مشكوره

:)

شاي الضحى يقول...

عين

الله يسلمك

والشر ماييك :)

شاي الضحى يقول...

هوب

الله يسلمج والشر ماييج

والله يعافيج

شكرا :)

شاي الضحى يقول...

مقلمه

الله يسلمك والشر ماييك

اي ان شاءالله انا ناويه اشتري واحد يديد لانه صار وايد قديم وراح فيها

بس مو الحين ان شاءالله لما تستقر اموري اخذ لي يديد :)

وكاني رديت :q

شاي الضحى يقول...

رورو

الشر ماييج :)

le Koweit يقول...

سلامات لج وللابتوبج ولسيارتج
ما تشوفون شر انشالله :)

شاي الضحى يقول...

الكويت

الله يسلمك

والشر ماييك

شكرا :)

q8-lawyer يقول...

ماتشوفين شر شايونه

أجر وعافيه ياااارب :)

علاء المصرى كل يوم يقول...

دعوة للتواصل والتضامن
كاتب مصرى**** ملتقا الشعراء

شاي الضحى يقول...

لوير

الشر ماييج

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

علاء

لا مابي اتواصل ولا اتضامن

BookMark يقول...

خطاكم السو انتي واغراضج :)

مادري أقول ديري بالج عليهم ولا اهما يديرون بالهم عليج p;

Hopeless Sight يقول...

الحمدلله على سلامتج :)
ناطرة بوستاتج
و لاب توبج اذا باط جبدج حذفيه و اشتري غيره... الحين االتصليح صاير اغلى من انج تشترين لاب توب يديد

7ąNήỮnɪỂ يقول...

يرجعون لك بالسلامة و ترجعين لنا بالسلامة ان شاء الله..

الله و ناااسة عندك سيارة.. :$
ما شاء الله

تقبلي مروري
حنوني}~

Super Sara يقول...

خطاكم السو
و ألف سلامة شايونة :**

:

شاي الضحى يقول...

بوك

خطاج اللاش

كلنا ندير بالنه على بعض ههههه

:)

شاي الضحى يقول...

هوبليس

الله يسلمج

ان شاءالله بشتري بس مو الحين لاني ما احتاجه وايد فما يسوه

ساعات يكون اغلى وساعات ارخص

:)

شاي الضحى يقول...

حنان

الله يسلمج :)

اي مو شي غريب !

ما شاءالله ترا مو ناقصه

راس مالي هالسياره

شاي الضحى يقول...

سوبر

خطاج اللاش

الله يسلمج :)

اللولو المنثور يقول...

مرحباا
سلامات ماتشوفين شرر لا انتي ولا أعراضج
المهم ان كل شيء ممكن يتصلح لول

Goodnight :)

شاي الضحى يقول...

اللولو المنثور

عجبني اسمج :)

الله يسلمج والشر ماييج

ان شاءالله :)

شكرا

نهــــــــــار يقول...

السلام عليكم..
الحمدلله على سلامتج
وسلامت سيارتج وعقبال لابتوبج
..
أجر وعافيه وطهور بإذن الله
...
في حفظ الرحمن

شاي الضحى يقول...

نهار

الله يسلمج

ان شاءالله يرد بالسلامه ولهت عليه

مشكوره :)

هديــل يقول...

ما تشووفين شر جاايونة ..

صج صج فقدتج :>

وان شاء الله يرد لابتوبج سالم غانم =)

شاي الضحى يقول...

هديل

الشر ماييج

حبيبتي ما تفقدين غالي

:)

ان شاءالله

مشكوره :>

أبوفلان يقول...

لا بأس طهور ان شاء الله والحمد لله ع السلامه

أقول انا وينها هاذي مارديتي علي يوم حشيت فيج وفي فيولج الجيكر :-P

SweetHeart ~ يقول...

مو مترقعه ههههه
سلامتج وماتشوفين شر ..

aL-NooR . يقول...

ماااا تشوفين شر
هذا موسم الخراااابات
انا نفس الشي سيارتي بالوكالة
احس جني مربطة ...

بس اهم شي صحتج .. بشري شلونج الحين ؟


******************

justnoon يقول...

salamaaat , ma tshofeen shar :*
o 5a6ach ilso 3ala ur laptop

mazyona يقول...

اوووه سلامات حبيبتي
احس مرات كل شيء يتسلط مع بعض يخترب

Hashimoto يقول...

سلامات حق كل شي وماتشوفون شر
=)

TaZmaNiA يقول...

لوووووووووووول
صج ينطبق عليج المثل اللي يقول "لمن تجي, تجي مره وحده"

سلامااااااات عين ما صلت عالنبي

جاكليته يقول...

سلااامات ... ما تشوفين شر
صج فقدتج. مع اني كنت حيــل مشغوله ... وضايق خلقي اني ما قدر ادش على بلوقي واشوف اخباركم ؟؟
ما تشوفين شر .. انتي الاهم .. والا لاب توب وسياره يتعوضون....

هالله هالله ... بالمره تراها زينه :))

والحمدلله على سلامتج

شاي الضحى يقول...

ابوفلان

الله يسلمك

ههههههه

اي شفت الموضوع قبل جم يوم وكتبت تعليق

بس ما علقت وقلت الي بقلبي لاني كنت تعبانه

@@

منو الجيكر؟!

فيولي مو جيكر يهبل جميييل جمال ملوووش مثال

شاي الضحى يقول...

سويت

اي وعليه علي :(

الله يسلمج والشر ماييج

شاي الضحى يقول...

النور

الشر ماييج

اي شكله جذي

اي والله السياره مهمه خاصه اذا كنتي انتي متعوده تروحين تسوين شغلج بروحج محد يوديج

والله الحمدلله بخير :)

مشكوره

6umasha يقول...

salamaatt yal ghali salamaaaaaaaaaaaat

شاي الضحى يقول...

جست

الله يسلمج والشر ماييج

خطاج اللاش

شكرا :>

شاي الضحى يقول...

مزيونه

الله يسلمج

اي خاصه وقت المعاش ههههههه

شاي الضحى يقول...

هاشم

الله يسمك

والشر ماييك

شكرا :)

شاي الضحى يقول...

تاز

ما يضحك اهي اهي اهي :(

الله يسلمك

:)

شاي الضحى يقول...

جاكليته

الله يسلمج والشر ماييج

ما تفقدين غالي

مشكوره :)

شاي الضحى يقول...

طماشه

الله يسلمج حبيبتي

مشكوره :)

Crazy Girl in aGood Way يقول...

ماتشوف شر يااارب

حملي برنامج BlogPress على الايفون واستمتعي بالتدوين :)

وان شالله يردلج لابتوبج بالسلامه

شاي الضحى يقول...

كريزي

الشر ماييج

تدرين انا كلش مو ادمان اي فون ولا اجابله وايد

اذا مسكته يعني بدز مسج او بدق او احد دق علي

غيره نااادر اذا استخدمته مالي خلقه

وافضل اللابتوب اريح :)

شكرا :)

I AM PRINCESS يقول...

ما تشوفين شر يالغالية كله اجر الي يحبه الله يبتله :))

شاي الضحى يقول...

PRINCESS

الشر ماييج :)

ونعم بالله

5/4 يقول...

الحمدالله على السلامة :**

شاي الضحى يقول...

5/4

الله يسلمج

شكرا :)

Hashimoto يقول...

شنو "الله يسمك"
=(

------

كااااك !
xD

شاي الضحى يقول...

هاشم

لووووووووووووول

لا لا لا

قصدي الله يسللللللللمك :q

وبسم الله عليك من السم :q