الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

هيه هيه قدساوية!

مبرووووووووووووووووووووووووووووك

الف الف مبروووووووووووووووووووووك

لنادي الــقــادســيــة فوزه على نادي الــكــويــت

4 - 1

القادسية بطل لكأس السوبر


قالو وين الكاس وينه قالو راح القادسيه

هناك 8 تعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

متابعه جيده للكره جايونه..

بس انتي تشجعين منو عموما مو بس هالمباراه:)

ومبروك للقدساويه..

نمووول يقول...

موو متابع للكرة الكويتية
بس مبروك الفوز عبالي كويتاوية طلعتي قدساوي

شكراً

شاي الضحى يقول...

رورو

لووووول من الفراغه ;q

انا اشجع نادي القادسيه ومنتخب الكويت :)

بس اي نادي كويتي يلعب باسم الكويت ضد اي فريق ثاني مو من الكويت اشجعه :)

الله يبارك فيج :)

شاي الضحى يقول...

نمووول

لا انا قدساويه بس ذاك اليوم كنت اشجع نادي الكويت لان يحمل اسم الكويت وقاعد يلعب مع سوريا واي شي يحمل اسم الكويت اشجعه :)))


حياك الله :>

SHAHAD يقول...

مبروووك
يستاهل الاصفر : )
كنت بالسيارة مع اخوي الصغير
وإلا علي نجم بالمارينا قال خبر فوز القادسية
وينط لي الأخ ويصفق ويصرخ
وانا علاامة استفهام على ويهي لووول
شخباري قادسية وهالسوالف لووول

شاي الضحى يقول...

شهد

الله يبارك فييييج :)

لووووول لاااا ليش شخباري لازم نشجع انا قعدت اصفق بالبيت ههههههههه ;q


شكرا :>

سايق باص يقول...

مبروك للقادسيه :(

شاي الضحى يقول...

سايق باص

الله يبارك فيك ... ليش زعلان؟ خخخخ

عاد باصك اصفر قدساوي :q