الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

Balloony Land

وانا اتمشى بقوقل شفت هذي المره لابسه لبس القوري

حده عجبني لوووووول


منو يعرف وين يبيعونه ابي اكشخ فيه بالعيد :q

قاعده اتخيل نفسي لابسته اتوقع انه بيصير حده حلووووووووووووو هههههههه

واترسه جاي واشربه كله لووووووووووول

ابي بعد الاستكانه الي معاه حق زعفرانه تكشخ فيها هههههههه

--------------------------------
-------------------------------

بلونات هيه هيه .. انا بتاع البلونات هيه هيه


تحديث: المحل صارله فتره مسكر مادري اذا انتقلوا مكان ثاني او لا


قبل فتره كنت رايحه لولو هايبر ماركت جان اشوف محل بلونات توهم فاتحينه يمه ويصير وره ريد تاغ

اسمه
Balloony Land

وانا اموت على شي اسمه بلونات حدي استانس عليهم

فدشيت قلت بتطمش ولا عندهم اشياء حدها تونس


وغير البلونات عندهم خدمات وايد مثل:

- تزيين الصالات او اي مكان انتوا حابين تسوون فيه الحفله داخل او خارج المنزل بالبالونات والمجسمات
- الرسم على الوجوه
- تصوير ديجيتال وفيديو
- خدمات غذائية: بوب كون – كوتن كاندي – شاورما – حفلات الشواء
- نطاطيات للأطفال
- تأجير طاولات وكراسي
- دي-جي للأطفال
- توصيل البالونات
- تغليف الهدايا

وعندهم بعد خدمات أكثر من جذي

تلفون: 24744984


ولا تنسون تدورون لي لبس القوري هههههههه

هناك 10 تعليقات:

نمووول يقول...

ههههههههههههههههه
بلبسين جذي بالعيد ؟
شغل عدل بس مادري شلون بتتحركين

انا احب التفافيخ بعد
احب اتفخهم بعدين افجرهم

شكراً

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..
لا النفنوف خطير ماقدر امم اي مصمم خل نسال عنه :)

حسافه مايمديج تفصلينه لازم جاهز :p

ع كثر ماروح هناك عمري ماشفت هالمحل الظاهر يديد انا عندي تفافيخ ع اسبونج من يوم ميلادي اللي فات لي الحين ماتفختهم :\

ومشكوره..

joe يقول...

الصراااحه كشخه نفنوفج العيد على قوري لووول

ماااحب صووت البالونات ينرفز حده
بس زين فاكينا من العباله كل شي اهمه يسونه

موفقه

سعد المحطب يقول...

وعد ..
أول ما أحصل اللبس .. بقولج عنه

===

عيدج مبارك ..
وتقبل الله طاعتج : )

شاي الضحى يقول...

نمووول

اي ليش مو حلو؟! لووووووول

اتحرك مثل البطريق ;q

لاااااااا ليش تفجرهم :( انا اخاف من صوتهم لما ينفجرون بس احب اتفخهم والعب فيهم

عفوا :) حياك الله

شاي الضحى يقول...

رورو

اي حده خطير ههههه الي عرفتي منو المصمم قوليلي

اي هذي المشكله اني شفته حده حده ;q

يمكن انتي ما توقفين وره ريد تاغ انا كله اروح وره صوب البراحه عن الزحمه ... الله وناسه لا تتفخينهم خشيهم حق عيد ميلادج الياي هههههه

العفو حبيبتي :)

شاي الضحى يقول...

المباركيه

اي كشخه ماكو منه ههههههههه تبي نفسي على دله؟! ;q

انا احبهم بس ما احب صوتهم لما ينفجرون

انا كان علبالي بس يبيعونن بالونات وتغليف هدايا بس لما قالي الاشياء الي يسوونهم استانست عليه حق حفلات الاطفال

اجمعين يارب ... شكرا :)

شاي الضحى يقول...

اجتماعي

صججججج ... ما تقصر والله لوووووول ضروري تقوووولي ولا ماراح اكشخ بالعيد ;q

ايامك سعيده :)

مشكور اخوي

جاردينيا 2000 يقول...

حبيت المحل احب جذي واحب الزبنه ..بس مكانه الله هداه مافتح الا اهناك عند الزحمه
اشكرج على الموضوع

شاي الضحى يقول...

جاردينيا

روحي ايام الاسبوع العصر ماكو احد او بالويك اند مبجر ماراح تصادفج زحمه :)

حياج الله :)